أشاد المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بثلاثي هجوم فريقه، ماسون جرينوود وماركوس راشفورد، وأنتونني مارسيال بعد الانتصار على نيوكاسل يونايتد في البريميرليج.

فريق الشياطين الحمر فاز على نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

وقال سولشاير في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "ماسون جرينوود مُهاجم رائع، كنت أعلم أنه سيسجل هدفًا، من الرائع رؤية الطريقة الجميلة التي يسدد بها الكرة".

وأضاف: "مارسيال وجرينوود وراشفورد كانوا رائعين، هؤلاء الأولاد لن يستسلموا أبدًا، رغم نتائجنا السلبية هذا الموسم، ولكن نحن سنظل قادرين دائمًا على الحصول على نقاط من كل مباراة".

راشفورد - جرينوود - مارسيال

اقرأ أيضًا.. سولشاير يتحدث عن إصابة ماكتومناي القوية أمام نيوكاسل يونايتد

وأردف: "بالأمس أمام نيوكاسل قدمنا أداءً جيدًا للغاية، لقد تأخرنا بهدف ولكن بعد ذلك أظهرنا رد فعل جيدًا، لقد ارتكبنا أخطاء، ونيوكاسل أيضًا ارتكب أخطاءً بعدما ضغطنا عليهم بقوة، اليوم كنا جيدين للغاية".

وواصل: "نحن نقوم سويًا بتشكيل مجموعة تُعبر عن هويتنا، نحن بحاجة إلى معرفة هويتنا، التي تُعد جزءًا مما رأيناه أمام ليستر سيتي، لدينا لاعبون شباب ونحن بحاجة إلى بعض الفتيان ذوي الخبرة معهم، لكننا لن ننتظر حتى الموسم المُقبل".

وأكمل: "نحن نستعد للعام المُقبل، لأننا لن نفوز بالدوري الإنجليزي هذا العام، لكنا بحاجة إلى التفكير في الفوز بالبطولات هذا العام، من يأتي إلى الفريق سيتطلع إلى المُستقبل، ويريد الفوز بشيء ما".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لدينا مجموعة تمتلك السرعة والقوة والجودة، وهذا ما نتطلع إليه لإعادة هذا النادي لمكانته، دائمًا ما كنا نلعب بشكل سريع وجيد، وهذا ما رأيناه أمام نيوكاسل".