وجه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إدينسون كافاني، صدمة قوية لطموحات أتلتيكو مدريد بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2020.

وارتبط كافاني بإمكانية الانتقال إلى أتلتيكو مدريد خلال الشهر المقبل، إذا ما دفع النادي الإسباني مبلغًا صغيرًا بدلًا من انتظاره مجانًا في نهاية الموسم بعد انتهاء عقده. (طالع التفاصيل)

ولكن أشارت شبكة "UOL" البرازيلية إلى أن كافاني يرفض الرحيل عن باريس سان جيرمان قبل انتهاء عقده احترامًا لإدارة النادي الفرنسي، ويفضل البقاء حتى نهاية الموسم.

دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد

وتابعت الشبكة الشهيرة أن هناك شرط وحيد وضعه الأوروجوياني من أجل الرحيل إلى أتلتيكو مدريد في الشتاء وهو سماح العملاق الباريسي بذلك وعدم معارضته. 

وبحسب ما أكدته الشبكة أن إدارة باريس سان جيرمان ليست لديها أي نية في بيع كافاني خلال يناير المقبل، وبالتالي يعد هذا القرار انتكاسة كبيرة لخطط أتلتيكو مدريد ومدربه، دييجو سيميوني، في النصف الثاني من الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد كان يرغب في التعاقد مع كافاني، بسبب إصابة دييجو كوستا في الرقبة والتي ستبعده عن الفريق حتى منتصف شهر فبراير المقبل، وبالتالي فهم بحاجة لمهاجم آخر يقودهم أمام ليفربول في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.