نفى مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، وجود مشاكل بينه وبين مارك تير شتيجن، حارس برشلونة والمانشافت.

وقال نوير، في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "المنافسة مع تير شتيجن؟ لقد قيل الكثير عن ذلك، لم يكن لدي مشاكل مع مارك".

وأضاف: "لقد تدربنا معًا في الفريق الوطني، ونجلس معًا لتناول الفطور ونتحدث بشكل طبيعي، كزملاء وليس كمنافسين، ولكننا لا نتواصل عندما أكون مع بايرن وهو مع برشلونة".

اقرأ ايضًا.. ماتيوس: فليك أفضل صفقة أبرمها بايرن ميونخ 

وتابع: "كل واحد منا يحاول إظهار أفضل أداء مع المنتخب، وهذا مهم لأننا نلعب كفريق واحد، فنحن لا نلعب كرة يد، فكرة القدم ثقافة مختلفة".

وواصل: "الاعتزال الدولي؟ أترك الأمر مفتوحاً لأنني أتمتع بصحة جيدة وأريد أن أرى ما إذا كان بوسعي تقديم المزيد، في الوقت الحالي ما زلت في حالة جيدة لذلك أنا جاهز".

وتطرق نوير للحديث عن هانزي فليك، موضحًا: "لقد كان رائعًا حتى الآن لديه تواصل رائع مع اللاعبين، ويتحدث بشكل واضح للغاية إنه بالتأكيد يستحق الفرصة الآن".

وأردف: "المواصفات المطلوبة في مدرب البايرن؟ ليس بالضرورة أن يتحدث اللغة الألمانية، يجب أن يكون محترفًا في كرة القدم ولديه معرفة تكتيكية ويمكنه الوصول إلى الفريق، وأن يمتلك فلسفة ويريد أن يلعب كرة قدم تناسب بايرن ميونخ".

وأكمل: "أمنيتي في العام الجديد؟ أشعر بالسعادة عندما أتمكن من لعب كرة القدم، أحب مهنتي، وصحتي هي أعظم ما لدي، خاصة بعد سوء حظي مع الإصابات في العامين الماضيين".

وأتم: "لذلك أنا سعيد لأنني بصحة جيدة مرة أخرى ويمكنني إظهار أدائي، آمل أن يستمر الأمر هكذا".