يرى لوثار ماتيوس، أسطورة بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق، أن هانزي فليك، المدير الفني للفريق البافاري، هو أفضل صفقة قام بها بطل البوندسليجا هذا الموسم.

وجلب بايرن ميونخ، فليك الصيف الماضي، كمساعد لنيكو كوفاتش، مدرب الفريق السابق، قبل أن يتم تعيينه مدربًا حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا.. لوف: ألمانيا ليست ضمن المنتخبات المرشحة للفوز بـ يورو 2020

وقال ماتيوس، في تصريحات لشبكة "تي زد" الألمانية: "فيليب كوتينيو؟ هل تعرف أني قلت قبل بداية الموسم، أن أفضل صفقة عقدها بايرن هي التعاقد مع هانزي فليك".

وأضاف: "لقد عملت مع فليك في ريد بول سالزبورج، وأعرفه منذ وقت طويل، لقد تأثرت دائمًا بالطريقة التي يعمل بها، حتى مع منتخب ألمانيا".

وتابع: "كوتينيو قدم مستوى عالميا أمام فيردر بريمن، ولكن أنت لا تحتاج لمثل هذا المستوى في تلك المباريات، بل تحتاجه عندما تواجه ليفربول أو يوفنتوس".

وواصل: "شراء كوتينيو مقابل 120 مليون يورو؟ لا يوجد ضغط على بايرن ميونخ، ولكن شراء كوتينيو وكاي هافيرتز (لاعب باير ليفركوزن) معًا لن يكون له معنى، كما أن توماس مولر لا يزال هناك".

وأكمل: "إذا استمر كوتينيو في تقديم مستويات كالتي أظهرها أمام بريمن فعليك التفكير في التعاقد معه بشكل نهائي، ولكن لو قرر بايرن التعاقد مع هافيرتز، فهذا يعني أنه ليس في حاجة إلى النجم البرازيلي".

وأتم: "إصابة كينجسلي كومان؟ يؤلمني فقدانه في الوقت الحالي، أنت في حاجة إليه ضد الخصوم الكبار، وأيضا في فبراير حيث تبدأ مراحل الحسم".