اعترف المدير الفني لمنتخب ألمانيا الأول، يواخيم لوف، بعدم قدرة المانشافت على الفوز ببطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، والتي ستقام في الصيف المقبل.

وأسفرت القرعة التي أقيمت في بداية شهر ديسمبر الجاري، عن وقوع منتخب ألمانيا في المجموعة السادسة مع كل من البرتغال بطل النسخة الماضية في 2016 وفرنسا بطل كأس العالم 2018.

تعرف على نتائج قرعة يورو 2020

منتخب المانيا 2019

وعبر لوف عن رأيه في إمكانية فوز ألمانيا بالبطولة في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، وقال: "يجب أن نكون واقعيين، المنتخب لم يصل بعد للمستوى المطلوب".

وتابع: "مازال أمامنا وقت، ولا ننسى أن الفريق الفائز بكأس العالم 2014 قد مر بعقبات كثيرة حتى وصل إلى هذا الإنجاز في البرازيل".

وأضاف: "أعتقد أن منتخب ألمانيا الحالي يمتلك لاعبين رائعين، ويمكن أن يكونوا أساسًا قويًا لفريق جيد قادر على المنافسة على البطولات في المستقبل".

وواصل تصريحاته: "لكن في يورو 2020، لن نكون من بين المرشحين الكبار، مازالت هناك نواقص في الفريق وهو ما أدى إلى بعض الإخفاقات خلال العام الحالي".

وأتم: "أرى أن فرنسا، هولندا، إنجلترا وإيطاليا من أبرز المرشحين للفوز باللقب، ومهمتنا لعبور المجموعة السادسة لن تكون سهلة لكننا سنقدم كل ما لدينا للفوز وإسعاد جماهيرنا".