أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، موقفه من ضم التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك حال رحيله من صفوف القلعة البيضاء.

وكان مرتضي منصور رئيس الزمالك، لمح أمس في تصريحات تلفزيونية، لرحيل فرجاني ساسي عن الزمالك في الفترة المقبلة، طالع التفاصيل من هنا

ووفقا لصحيفة "سبورت السعودية": "السويسري كريستيان جروس مدرب النادي الأهلي رفض فكرة التعاقد مع التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب الوسط في صفوف نادي الزمالك المصري فريقه السابق".

وأضاف: "جروس في اجتماع مع إدارة الأهلي أبدى اعجابه الشديد بقدرات ساسي مؤكدا انه إضافة كبيرة لأي فريق في حال رحيله عن الزمالك في يناير لكنه أكد أنه ليس بحاجة للاعب في مركزه بل يفضل التعاقد مع لاعب في المركز 10 صانع لعب".

وتابع: "اللاعب التونسي البالغ من العمر 27 عامًا لا يمر بأفضل حالاته الفنية مع ناديه الأبيض المصري في الفترة الماضية مع تقارير تؤكد رغبته في الرحيل عن صفوف النادي على غرار مواطنه حمدي النقاز الذي فسخ تعاقده رسميًا مع الزمالك بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية لأكثر من 3 أشهر".

وذكرت الصحيفة ايضاً: "جروس لا يرغب ايضاً في ضم الدولي المصري طارق حامد، رغم التقارير التي أشارت إلى ارتباط اللاعب بفريق أهلي جدة السعودي".

يذكر أن جروس قاد الزمالك الموسم الماضي، وحقق بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكن رحل عن الأبيض في نهاية الموسم عقب انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.