أشاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أليسون بيكر، بما قدمه مواطنه البرازيلي وزميله، روبرتو فيرمينو، خلال مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2019 والتي أقيمت في قطر.

ونجح بطل دوري أبطال أوروبا في تتويج مجهوده خلال العام الحالي، واستطاع الفوز باللقب العالمي للمرة الأولى في تاريخه بعد التغلب على فلامنجو في الوقت الإضافي بهدف أحرزه، فيرمينو.

اقرأ أيضًا.. فيرمينو يشرح كيف سجل هدف فوز ليفربول على فلامنجو

هدف فيرمينو في مباراة ليفربول وفلامنجو في بطولة كاس العالم للاندية 2019

وعلق أليسون على أداء مواطنه في تصريحات لموقع ناديه الرسمي وقال: "لم يفاجئني الهدف الذي أحرزه بوبي في المباراة، لأنه دائمًا ما يتحلى بالهدوء أمام المرمى".

وأضاف: "هذه هي إمكانياته، فهو يتدرب دائمًا على تلك التحركات في كل تدريب وبإمكانه تطبيقها في المباريات نظرًا لإجادته بها، ولذلك فأنا سعيد لتسجيله هذا الهدف لأنه بالفعل يستحق ذلك".

وعن الفوز بالبطولة للمرة الأولى: "أمر مدهش أن نكون قادرين على الفوز بهذا اللقب للمرة الأولى في تاريخ ليفربول".

وتابع: "سعداء لوجودنا في تلك البطولة الكبيرة، ويسعدنا حقًا أن نجلب الكأس معنا إلى مدينتنا وإلى نادينا، ومازال لدينا الشغف لتحقيق المزيد".

وعن هدفه في الموسم الحالي مع ليفربول: "عندما جئت إلى هنا كان ذلك من أجل الفوز بكل شيء، لأن النادي قدم لي كل شيء من أجل ذلك".

وواصل تصريحاته: "لدينا فريق قوي، ونقاتل من أجل الدوري الإنجليزي، مثلما قاتلنا في الموسم الماضي وسنقاتل مرة أخرى على دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "نحتاج فقط للاستمرار على هذا النحو في المباريات المقبلة، ومواصلة العمل بجد، واعتقد أننا لدينا عقلية قوية تمنحنا المزيد من الاستقرار".

شاهد هدف فيرمينو في مباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية 2019