تغيب أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى شامبيونشيب، والتي أقيمت مساء أمس.

وأعلن المدير الفني لوست بروميتش، سلافن بيليتش، عن وجود أزمة في تدريبات الفريق قبل المباراة الأخيرة بجانب وجود عرض من نادي اتحاد جدة بمقابل مادي قيمته 3.4 مليون جنيه استرليني، جعلت الأول يبعد المدافع المصري عن القائمة.طالع التفاصيل

وكان حجازي قد تعرض خلال الصيف الماضي من إصابة منعته من المشاركة في المباريات مع فريقه، وأبعدته عن الظهور في قائمة وست بروميتش حتى الظهور الأول له أمام ميدلزبره لمدة دقيقة واحدة.

ويعد المدافع المصري خارج حسابات المدير الفني سلافن بيليتش بشكل كبير هذا الموسم، ويعتمد عليه فقط كورقة على مقاعد البدلاء.

وكان مسؤولو الأهلي قد فاوضوا أحمد حجازي خلال شهر نوفمبر الماضي، أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر استعداداً لمباراتي كينيا وجزر القمر. طالع التفاصيل

ويعاني الأهلي خلال الفترة الأخيرة من أزمة في مركز المدافع؛ بسبب قلة اللاعبين المتواجدين وتكرار ظاهرة الإصابات بينهم.

ومن الممكن أن يفكر مسؤولو الأهلي في مفاوضة نظيره وست بروميتش من أجل ضم اللاعب ولو كان على سبيل الإعارة كما حدث مع رمضان صبحي الموسم الماضي.

وتأتي فكرة انضمام حجازي للقلعة الحمراء على سبيل الإعارة، خوفاً من المقابل المادي الضخم الذي قد يطلبه النادي الإنجليزي لبيع اللاعب خاصة بعد رفض عرض اتحاد جدة.

وفي السطور القادمة يرصد بطولات أرقام مشاركات أحمد حجازي مع وست بروميتش خلال الموسم الحالي:

ظهر أحمد حجازي في قائمة وست بروميتش خلال 11 مباراة هذا الموسم في البطولة الإنجليزية.

شارك خلال 3 مباريات، واحدة بشكل أساسي لمدة 74 دقيقة.

وخاض المدافع المصري مباراتين على مقاعد البدلاء قبل الدفع به في الأولي لمدة دقيقة واحدة، والثانية لمدة 24 دقيقة.

إضافة لجلوسه على دكة البدلاء دون المشاركة في 8 مناسبات مختلفة.