كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون، سلافن بيليتش، السبب وراء استبعاد مدافع منتخب مصر والفريق، أحمد حجازي، عن مباراة الأمس أمام برينتفورد في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

وأقيمت المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرًا، السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين على ملعب "ذا هوثرونز" بمدينة وست بروميتش الإنجليزية.

ولم يتواجد حجازي سواء في التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء، وهو الأمر غير المعتاد في الفترة الماضية من قبل المدرب الكرواتي، وقام باستدعاء المدافع الشاب، دارا أوشيا ليتواجد بدلاً من المصري في دكة الاحتياطي.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية قد كشفت بالأمس أنه كان هناك عرض من قبل نادي اتحاد جدة للتعاقد مع حجازي في الميركاتو الشتوي المقبل، بمقابل مادي قيمته 3.4 مليون جنيه إسترليني ولكن تم رفضه من قبل وست بروميتش. (طالع التفاصيل)

سلافن بيليتش مدرب وست بروميتش

وعلق بيليتش على سبب استبعاد حجازي في مباراة برينتفورد في تصريحات نقلتها صحيفة "Expressandstar" البريطانية، وقال: "الأمر متعلق بهذه التقارير، وكان علينا التعامل معه".

وتابع: "حدث شيء يوم الجمعة في التدريب، وهو شيء لا أريد مشاركته أو مناقشته مع وسائل الإعلام".

وأضاف: "إنه شيء بسيط، لكن كان كافيًا بدرجة كبيرة حتى لا يكون في تشكيل مباراة برينتفورد".

الجدير بالذكر أن حجازي فقد مكانه في التشكيل الأساسي لفريقه في الموسم الحالي، بعد إصابته الصيف الماضي واعتماد بيليتش على الثنائي سيمي أجايي وكايل بارتلي.