شدد البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، على صعوبة مباراة فلامينجو البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية بقطر 2019.

ليفربول يواجه نظيره فلامينجو مساء السبت، على استاد "خليفة الدولي" بالدوحة، في نهائي مونديال الأندية 2019 بقطر.

وقال أليسون في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن لم نلعب أفضل مباراة لنا أمام مونتيري، لكنني مُتأكد أننا سنبذل قصارى جهدنا للتغلب على فلامينجو".

وأضاف: "إنهم فريق كبير جدًا، يضم لاعبين لعبوا في العديد من المُسابقات الدولية، لقد اعتادوا اللعب في النهائيات والفوز بالبطولات، آمل أنّ تكون مُباراة الغد مُمتعة".

وواصل: "نريد تحقيق الفوز في المباراة، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنّ تستمتع الجماهير بالمباراة، لقد فزنا بدوري أبطال أوروبا، لذلك نحن هُنا، التواجد هُنا شيء كبير ومُهم بالنسبة لنا".

اقرأ أيضًا.. فان دايك يعود لتدريبات ليفربول قبل نهائي كأس العالم للأندية أمام فلامينجو

وأردف: "نريد كلاعبين أنّ نكتب أسامينا في تاريخ النادي، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يفوز بها ليفربول باللقب، وسنقاتل ونبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك".

وأكمل: "فلامينجو لديه أكثر من 10 آلاف مُشجع هُنا، لكن هذا العدد ليس كبير بالنسبة لهم، كما هو الحال لنا أيضًا، ونحن هدفنا تحقيق الفوز، ولا نركز إلا على ذلك".

وأنهى تصريحاته ردًا على "هل تواصلت مع فيليبي لويس مدافع فلامينجو؟"، قائلًا: "نعم لقد تحدثت إليه، تحدثنا عن المُباراة، نحن أصدقاء مُقربون، إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبي لي ولفريقي لأننا سنلعب أمام فريق مشهور مثل فلامينجو".