حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، على الاطمئنان على حالة الثنائي عمرو السولية وياسر إبراهيم لاعبا الفريق.

ويلتقي الأهلي نظيره الإسماعيلي في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على استاد المكس بالإسكندرية.

ويغيب الثنائي عن معسكر مباراة الإسماعيلي، حيث يعاني ياسر إبراهيم من الإصابة في العضلة الضامة في حين يعاني السولية من نزلة برد شديدة.

وقام الجهاز الطبي بمنح السولية بعض أدوية البرد، وتم وضع برنامج خاص لتجهيز ياسر إبراهيم للمرحلة المقبلة.

وعقد فايلر جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق؛ للاستفسار عن مستجدات البرنامج التأهيلي لكل من حمدي فتحي ومحمد محمود، حيث أكد طبيب الفريق أن الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة للثنائي في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما، مشيرا إلى أنه يتواصل مع اللاعبين؛ للاطمئنان على حالتهما ومدى استجابتهما للبرنامج.

وكان محمد محمود قد أجرى مؤخرًا جراحة الرباط الصليبي، في حين أجرى حمدي فتحي جراحة غضروف الركبة.

ويخضع رمضان صبحي، جناح الأهلي، لفحص طبي غدًا الجمعة لتحديد برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته، وما إذا كان سيحتاج إلى حقن البلازما أم لا.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن رمضان صبحي حصل على راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة، على أن يبدأ غدا تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الخاص به.

وتعرض رمضان صبحي لتمزق في العضلة الخلفية أثناء مران الفريق صباح الثلاثاء الماضي، ويحتاج لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة ٦ أسابيع.

فيما يخضع أحمد فتحي لاعب الأهلي لفحص طبي غدًا الجمعة لتحديد موقفه من العودة إلى التدريبات الجماعية.

وأكد الجهاز الطبي أن فتحي اشتكى من آلام في الركبة عقب مباراة حرس الحدود الأخيرة في الدوري الممتاز، وخاض تدريبات علاجية لمدة ٣ أيام، غاب خلالها عن المران الجماعي للفريق.

وتحسم نتيجة الفحص موقف اللاعب من مباراة الإثنين المقبل أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، وكذلك موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.