اعترف حارس مرمى فريق ليفربول، أليسون بيكر، أنهم عانوا من مباراة صعبة مساء أمس أمام فريق مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية.

وألتقى الفريقان في مباراة نصف النهائي والتي انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وقدم أليسون أداءً رائعًا في اللقاء وتصدى للكثير من الكرات الخطرة.

وقال أليسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كانت ليلة صعبة ومليئة بالكثير من الأحداث، ولكن هذا هو عملي وهذا ما يتعين عليَّ القيام به، أنا سعيد لأننا فزنا في تلك المباراة وسعيد بمشاركتي في التأهل إلى المباراة النهائية".

وأضاف: "كان علينا أن نكون أقوياء من الناحية الذهنية وأن نتحلى بالتركيز، كنت أحاول التحدث مع هندرسون طوال الوقت لتواجده في مركز مختلف في المباراة، كنت أريد مساعدته على التحركات الصحيحة، ولكنني أعتقد أن الجميع قاموا بعمل جيد".

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول تفضل أليسون على محمد صلاح كرجل المباراة أمام مونتيري

وواصل: "كان هناك العديد من فرص التسجيل لمونتيري، ولكن زملائي ساعدوني في التغلب على ذلك والتأكد من عدم وجودهم في وضعية جيدة للتسجيل، هذا يُحدث فارقًا لأي حارس مرمى".

وتطرق أليسون للحديث عن مواجهة فلامينجو البرازيلي في نهائي السبت، حيث قال: "ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا كما كانت الليلة ضد مونتيري، الفريقان مختلفان، فلامينجو يتمتع بجودة عالية ويمتلك دفاعًا جيدًا، لكنني لا أستطيع توقع ما سيحدث في المباراة".

أردف: "أعرف أن ذلك سيكون تحديًا رائعًا بالنسبة لنا، إنه تحد جيد وأعتقد أنها ستكون مباراة جميلة ذات جودة عالية لمن سيشاهدها".

واختتم:"كلانا، ليفربول وفلامينجو، أبطال، نحن فزنا بدوري أبطال أوروبا، وفلامينجز فاز بكأس ليبرتادوريس، ، أعرف مدى أهمية تلك البطولة بالنسبة للفرق البرازيلية وفرق أمريكا الجنوبية، وأدرك أنها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا".