أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الفريق الكروي صباح الثلاثاء عقب الهزيمة من طلائع الجيش كانت مثمرة للغاية.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الجوكر" عبر فضائية "الحدث اليوم": "جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك كانت مثمرة جدًا، لاعبو الزمالك تقبلوا حديث رئيس النادي بصدر رحب بشأن تأخير المستحقات، وخلال شهر سنكون انتهينا من كل المستحقات المتأخرة".

وأضاف: "كلاعب كرة سابق ألوم على لاعبي الزمالك، نحن ناد كبير وله جماهير كبيرة، ولم يقصر مع أحد، وكل لاعب له حق سيأخذه حتى لو كان من عشر سنوات، يجب أن نركز في الفترة المقبلة لأننا مقبلين على تحديات صعبة في مباريات الدوري وإفريقيا ونريد أن نصل لنهائي دوري الأبطال ونحقق البطولة مثل الكونفدرالية".

وأردف: "أسمي جلسة مرتضى منصور مع اللاعبين جلسة الحسم لأنها أوضحت كل الأمور".

وأبدى يوسف اندهاشه من تسريب عقود اللاعبين، قائلًا: "ما يحدث أمر غريب للغاية، فوجئنا بتسريب عقود بعض اللاعبين ومرتضى منصور قرر فتح تحقيق فيما حدث".

وتابع: "من ذا الذي يهمه تسريب عقود اللاعبين ولماذا الإصرار في توقيتات معينة على تسريب هذه العقود ومن المسئول ولمصلحة من؟".

واستكمل: "من المفترض أن تلك العقود تكون نسخة مع اللاعب، والنادي ونسخة في اتحاد الكرة، نحن لا نفعل شيئًا خاطئًا، واختلاف قيمة العقود يحدث في كل أندية العالم".

وواصل: "اختلاف العقود يكون بحسب إمكانيات وأهمية كل لاعب ومركزه وسنه، وكل لاعب يكون راضٍ عند توقيعه".

واستطرد: "لا نحتاج لمدير كرة.. أمير مرتضى يقوم بدور حلقة الوصل بين الإدارة والفريق على أفضل وجه".

وأردف: "الزمالك سيحصل على حقه كاملًا في أزمتي محمود كهربا، وحمدي النقاز، وتقدمنا بشكاوى للفيفا.

واختتم: "لا يوجد عرض من الجزيرة الإماراتي لضم حمدي النقاز".