كشف الدولي المغربي المهدي بن عطية مدافع نادي الدحيل القطري، عن إيجابيات وسلبيات المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

بن عطية سبق له التدرب تحت قيادة جوارديولا في بايرن ميونخ الألماني، حيث انضم الدولي المغربي في صيف 2014 للنادي البافاري، قادمًا من روما مقابل 26 مليون يورو، ولعب لموسمين مع بيب.

وقال بن عطية في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أعتقد أنّ الكثيرين يتفقون معي في الرأي، جوارديولا شخص لا يهتم بالجانب الإنساني والعلاقات الإنسانية".

اقرأ أيضًا.. المهدي بن عطية: كريستيانو رونالدو شخص غير طبيعي.. وواقعة أتلانتا تثبت ذلك

وأضاف: "ربما يفعل ذلك لأنه أصيب بخيبة أمل في الماضي، عندما قابلني لأول مرة قال لي: لقد قمت بشرائك لأنك تملك الجودة، أنت هُنا لتفعل وتُنفذ ما أقول، سأعلمك كل شيء، لكننا لسنا هنا لنكون أصدقاء".

وتابع: "قلت له من تلقاء نفسي، لقد دفعت أموالًا من أجلي، ذلك يعني أنني أمتلك الجودة، إذا أردت تغييري فعليك أنّ تبحث عن شخص آخر".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: حلمت باللعب مع زيدان في يوفنتوس بعد رحيلي عن برشلونة

وواصل: "لقد رحلت عن روما ولم أكن صديقًا مع رودي جارسيا، ولكن كانت تجمعنا علاقة جيدة، الشيء ذاته حدث مع مدربي في أودينيزي، لكن مع جوارديولا لم يحدث الأمر".

وأكمل: "ولكن هو يهتم بأشياء أخرى، إنه يوضح لك كيفية وضع جسدك والتحكم في الكرة، وحتى كيفية توجيه كتفيك، من الناحية التكتيكية كان يقاتل دائمًا من أجل التفوق في وسط الملعب".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "عندما وصلت إلى بايرن ميونخ، كنت أبلغ من العمر 28 عامًا، وأعتقد أنّ لديّ الكثير من الخبرة، ولكن مع جوارديولا، كنت أكتشف وجهًا جديدًا في كرة القدم كل يوم".