عبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل المهدي بن عطية، عن رأيه في زميله السابق بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، في الفترة التي قضاها معه قبل الرحيل إلى الدوري القطري في يناير 2019.

وتزامل الثنائي معًا منذ انتقال كريستيانو إلى يوفنتوس في صيف 2018 قادمًا من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو ولمدة 6 أشهر فقط حتى غادر اللاعب المغربي.

اقرأ أيضًا.. بنعطية: كنت قريبًا من ميلان في الميركاتو الصيفي الماضي

كريستيان رونالدو ومهدي بنعطية في احد تدريبات يوفنتوس

وكشف بن عطية عن دهشته من قدرات رونالدو البدنية في تصريحات لشبكة "RMC" الفرنسية، وقال: "كانت لدينا مباراة أمام أتلانتا في بيرجامو، ولم نلعب وجلسنا على مقاعد البدلاء وقتها بقرار من المدرب، في ظل عملية التدوير التي يقوم بها".

وتابع: "عندما كنا في الحافلة وبطريقنا إلى منازلنا، أرسل لي رونالدو رسالة عبر الموبايل وسألني ماذا ستفعل الآن؟ ورددت عليه وأخبرته أنها الحادية عشرة ليلًا وسأعود للمنزل فرد علي وقال لماذا؟".

وأضاف: "وسألني مرة أخرى هل تريد أن تقوم ببعض التدريبات الرياضية الآن، لأنني لم أبذل أي مجهود اليوم، أحتاج للذهاب إلى الجيم، ألا تريد الذهاب معي؟ وأجبته بأنني أريد العودة إلى المنزل والجلوس امام التليفزيون".

وواصل تصريحاته: "لم يكثرت رونالدو كثيرًا لحديثي وفور وصولنا إلى تورينو، كان الجميع يرتدي ملابسه في الشارع للعودة إلى منازلنا، ولكن كريستيانو كان يلبس الشورت وذهب للجيم".

وأتم تصريحاته: "لذلك اعتبرته شخصًا غير طبيعي لأنه يضحي بكل شيء من أجل كرة القدم، ولكن في النهاية ليس أمامك سوى احترام ما يفعله خاصة بعد كل ما وصل إليه".