رفض ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، الكشف عن تشكيل البيانكونيري لمواجهة سامبدوريا غدًا ضمن الجولة 18 من الكالتشيو.

بعد تألق الثلاثي رونالدو وهيجواين وديبالا، خلال المباراتين الماضيتين أمام أودينيزي وليفركوزن، طالب المشجعون بمواصلة اللعب بالثلاثي معًا.

طالع أيضًا.. المهدي بن عطية ينهال بالمديح على كريستيانو رونالدو

ومع ذلك، قال ماوريسيو ساري في المؤتمر الصحفي: "مازلت لا أعرف ما إذا كنت سألعب بالثلاثي مرة أخرى غدًا أم لا، أريد أن أرى حالتهم جميعًا".

وأضاف: "سامبدوريا سيدخل المباراة وهو متحمس من الفوز بالديربي، بجانب أن رانييري دائمًا خصم صعب".

وعن المدة التي يحصل عليها يوفنتوس قبل مواجهة لاتسيو في السوبر الإيطالي، قال ساري: "هذا هو التقويم بالنسبة للاتحاد الإيطالي في النهاية، لا يمكننا أن نفعل شيء".

وأشار: "دعونا نرى هل سيشارك رونالدو أم لا، لا يزال هناك الوقت لاتخاذ القرار حتى الغد، سيعود كوستا وآرون رامسي للفريق، بالإضافة لجاهزية أدريان رابيو".

وعن مواجهة ليون في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قال ساري: "لا أهتم الآن، هناك مباريات أخرى قبل لقاء ليون، ولا يزال أمامنا سوق انتقالات، لن يكون من العدل إصدار أحكام على هذه المباراة من الآن".

وأكد: "كان الخوف الأكبر هو مواجهة ريال مدريد، وتجنبنا ذلك، لذا كان يمكن أن يكون الأمر أسوأ، وسعداء لحدوث ذلك، نعم لم نكن نريد مواجهة ريال مدريد".

واختتم: "على أي حال، من الصعب دائمًا مواجهة أي خصم في دوري أبطال أوروبا".