أعرب المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، عن استيائه من تعادل فريقه أمام فريق ريال سوسيداد في الليجا.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة برشلونة وريال سوسيداد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "أنويتا"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني (طالع تقرير المُباراة).

وقال فالفيردي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "نحن نرغب دائمًا في تحقيق الفوز، لقد بدأنا المباراة بشكل سيء، أول 15 دقيقة كانت صعبة علينا، ولكن بعد ذلك لعبنا بشكل جيد، أعتقد أنّ إذا استمرت المباراة أكثر لكان حدث شيء!".

وأضاف: "لقد كانت مباراة جيدة، وقوية، ومليئة بكل شيء من اللحظة الأولى حتى الأخيرة، يقدمون موسما جيدا، ولديهم لاعبون جيدون في خط الوسط".

وواصل: "كنا نعلم أنهم سيضغطون علينا، وعانينا حتى نتخلص من الضغط، لأن ذلك يتطلب منا اللعب بشكل أسرع، الدقائق الأولى لم تكن جيدة، ولكن بعد ذلك لعبنا بشكل أفضل وكنا الأخطر".

اقرأ أيضًا.. جريزمان: علينا أن نتحسّن قبل الكلاسيكو.. ولهذا السبب لم أحتفل بالهدف أمام ريال سوسيداد

وعن عدم احتساب ركلة جزاء لجيرارد بيكيه قبل نهاية المباراة: "ماذا أستطيع أنّ أقول؟، أعتقد أنّ الحكم رأى اللقطة، نحن على مقاعد البدلاء لم نر جيدًا".

وأكمل: "يجب أنّ نرى اللقطة، ولكن أنا أيضًا لم أر أي خطأ على بوسكيتس، أشك أنّ سرجيو سيقوم بشد الخصم، الخصم لم يكن في وضعية لإحراز هدف، لذلك لا أشعر أنها ركلة جزاء".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن سبب استبدال جوردي ألبا بدلًا من سيميدو قائلًا: "لم أكن أرغب أنّ يلعب أي منهما 90 دقيقة، لكونهما عائدين من إصابة، لقد لعبا بشكل جيد، وسنرى كيفية تطورهما".