علّق الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة، على تعادل فريقه مع ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة برشلونة وريال سوسيداد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "أنويتا"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الليجا (طالع تقرير المُباراة).

وقال جريزمان عقب نهاية المباراة: "لقد لعبنا بشكل جيد بعدما سجّلنا هدف التعادل وكنا الأفضل، ولكن بعد ذلك هم عادوا مجددًا في المباراة، واستحوذوا على الكرة، إنه لأمر مُخز أنّ تنتهي المباراة بهذه النتيجة".

وأضاف: "لقد قدمنا كل شيء في المباراة، علينا التعلم من ما حدث، وأنّ نتحسّن قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو، لقد لعبنا بشكل جيد خاصًة في الشوط الثاني، لكننا لم نتمكن من إحراز المزيد من الأهداف".

وردًا على "بالنسبة لك هل نتيجة المباراة عادلة؟"، أجاب: "لا أعرف، يجب أنّ نرى اللقاء مرة أخرى، ولكننا خلقنا أكثر من فرصة، والآن سنركز على مباراة الكلاسيكو المُقبلة".

وبشأن عدم احتفاله بإحراز هدف التعادل اليوم، أوضح: "أنا لا أحتفل بالأهداف أبدًا أمام من أعطاني كل شيء، أنا أحترم ريال سوسيداد كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. لاعب ريال سوسيداد: نشعر بالعار بعد التعادل مع برشلونة

وأردف: "أنا سعيد بما أقدمه في برشلونة، وكما قلت من قبل شيئًا فشيئًا سأشعر بالتحسّن، وأنا سعيد بأدائي وكل شيء يسير على ما يرام معي داخل وخارج الملعب، وسنكون أفضل".

وأكمل: "لقد بدأوا المباراة بشكل جيد للغاية، ونحن كنا في حالة تكتيكية سيئة، وبعد ذلك لعبنا بشكل جيد، ولكن مدربهم دفع بالمزيد من اللاعبين في الهجوم ولعبوا بشكل جيد".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن ركلة الجزاء التي لم تحتسب لجيرارد بيكيه قبل نهاية المباراة، قائلًا: "لا أعرف هل يستحق ركلة جزاء أم لا، لم أر اللقطة".

شاهد أهداف المباراة