يفكر ريال مدريد الإسباني بجدية في إنهاء إعارة الثنائي الحارس لونين وزميله خافي سانشيز من بلد الوليد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ريال مدريد أعار الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، الحارس لونين والجناح الأيسر خافي سانشيز إلى بلد الوليد، من أجل الحصول على الدقائق المناسبة للمشاركة.

طالع أيضًا.. راموس: أتمنى الفوز بالكلاسيكو

 صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت بأن النادي الملكي يتابع الثنائي، ويرى أن الوقت الذي يحصل عليه لونين وسانشيز، ليس كافيًا، ويريد ريال مدريد إنهاء الإعارة في يناير.

وهناك بند في العقد يسمح بهذا الخيار في أي وقت من الإعارة، لكن بلد الوليد يدرك أن ريال مدريد لن يوافق على إعارة لاعبين بعد ذلك بسبب موقف لونين وسانشيز مع الفريق.

وينتظر ريال مدريد إيجاد الفرق التي يمكن أن يعير الثنائي لها، والتي تناسبهما وتمكنهما من الحصول على دقائق كثيرة والمشاركة بشكل مستمر، خاصة وأن في شهر يناير يكون من الصعوبة أن ينضم لاعب ويتأقلم سريعًا مع الفريق.

ثنائي ريال مدريد لم يلعب أي منهما حتى الآن أي دقيقة مع بلد الوليد منذ بداية الموسم، وهو موقف يثير قلقًا كبيرًا في مكاتب سانتياجو بيرنابيو، نظرًا لإمكانات كلا اللاعبين.

لونين شارك مع ليجانيس الموسم الماضي، ولعب كأس العالم تحت 20 عامًا مع أوكرانيا، وحصل على القفاز الذهبي، وأظهر أنه يمكن أن يكون حارس مرمى على مستوى أعلى.

خافي سانشيز في الوقت نفسه، أوقفته الإصابة في بداية الموسم، لكنه عاد، ولم يشارك في أي دقيقة، رغم أن جماهير ريال مدريد تعقد على الثنائي آمالًا كبيرة في المستقبل.