علّق قائد فريق ليفربول جوردان هندرسون على الضغط الذي يمارسه فريق ليستر سيتي عليهم في سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي، لهذا الموسم.

ويتصدر الريدز حاليًا الجدول برصيد 46 نقطة.

وتنفس ليفربول الصعداء بعد ابتعاد أخطر منافسيه مانشستر سيتي عن الصدارة بـ14 نقطة عقب خسارتهم أمام مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي، بهدفين مقابل هدف.

وبالرغم من ذلك، فإن ليستر سيتي يمارس ضغطًا على ليفربول حيث يتواجد في الوقت الحالي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بفارق 8 نقاط فقط عن بطل أوروبا.

اقرأ أيضًا.. هندرسون: مواجهة سالزبورج منافسة كبرى لنا.. وليفربول يمتلك الثقة

وعندما سُئل عن رأيه تجاه ذلك الأمر، قال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "أنا فقط أتطلع إلى مباراتنا المقبلة".

وأضاف: "أكبر مبارياتنا في الموسم ستكون الثلاثاء، كل تركيزنا على ذلك، نحن نحتاج إلى منح كل شيء من أجل التأهل إلى الدور المقبل".

ويلتقي ليفربول، مساء اليوم، مع سالزبورج النمساوي في معقل الأخير في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبالرغم من تصدر ليفربول للمجموعة الخامسة بـ 10 نقاط، إلا أنه لم يحسم تأهله حتى الآن إلى دور الـ16 حيث يتواجد نابولي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم سالزبورج بـ7 نقاط.

ويحتاج ليفربول اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية للحصول على بطاقة التأهل، ولن يستطيع ضمان الصعود للمرحلة المقبلة من البطولة إذا خسر إلا في حالة تعرض نابولي للهزيمة أمام جينك في الجولة ذاتها.