أكد قائد فريق ليفربول جوردان هندرسون صعوبة مواجهة فريق سالزبورج، غدًا، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات البطولة، في النمسا.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق نتيجة إيجابية في سبيل الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

وقال هندرسون في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "نحتاج إلى تحقيق نتيجة جيدة من أجل التأهل إلى الدور المقبل، ولكن ذلك الأمر لن يكون سهلًا، نحن نثق في قدراتنا الخاصة، إذا لعبنا بالمستوى القادرين على تحقيقه، فسنحقق النتيجة المرجوة".

اقرأ أيضًا.. هندرسون: اللعب مع ماني أمر مدهش.. وكلوب: أخطأت بعدم شراؤه لـ بوروسيا دورتموند

وردًا عن ما إذا كانوا يعانون من ضغوط مضاعفة لكونهم بطل أوروبا، أجاب: "الضغوطات هي نفسها دائمًا، نحن في حاجة إلى تقديم أداء جيد، لقد أثبتنا أننا قادرين على ذلك من قبل، نحن نستطيع التعلم من خبراتنا، نعلم أن الأمر صعب ولكننا نمتلك الثقة، وكما قلت، إذا لعبنا جيدًا فسنحصل على نتيجة ذلك".

وتابع: "سالزبورج فريق خطير للغاية، يمكنك رؤية ذلك من خلال المباراة التي كانت في الأنفيلد، هم يستطيعون إيذاءك عن طريق الهجمات المرتدة، لقد راجعنا مباراتنا السابقة أمامهم من أجل تحديد الأشياء التي نريد تحسينها".

واستكمل: "نحن نريد الدفاع بشكل جيد، نحن لدينا قوة عظيمة في العمق، لقد أجرى المدرب تغييرات عديدة على التشكيل وهذا لم يؤثر على أدائنا، نحن نحتاج لكل شخص في الفريق، الأمور ستسير جيدًا، نحن نريد فقط أن نواصل منح كل شيء للفريق".

وأوضح: "نحن نريد مواصلة اللعب بهذه الطريقة ونرغب في مواصلة التحسن، هكذا سيصبح الأمر مهما كانت المسابقة، مباراة الغد منافسة كبرى لنا".