طالبت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي إدارة النادي بالتعاقد مع نجم فريق ليستر سيتي، جيمي فاردي، خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

ويقدم فاردي أداءً مميزًا مع الثعالب في الموسم الحالي، حيث يتصدر حاليًا جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ولعب فاردي دورًا مهما في قيادة ليستر سيتي للتواجد في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر.

وكتب أحد مشجعي ليفربول عبر موقع تويتر: "تعاقدوا مع فاردي في يناير، وعززوا صدارتكم للدوري".

وأضاف آخر: "يجب علينا الحصول على خدمات جيمي فاردي في يناير".

ودعا أحد مشجعي ليفربول مسئولي النادي بشراء جيمي فاردي حتى يتوقف عن الشعور بالقلق بسببه، نظرًا لدوره الرائع في قيادة ليستر سيتي لمواصلة الضغط على الريدز في سباق المنافسة على لقب الدوري.

اقرأ أيضًا.. لينيكر يحذر ليفربول: ليستر سيتي يلاحقك في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

في حين كتب مشجع آخر: "ليفربول، أعلنوا التعاقد مع فاردي".

وتوجه مشجع آخر بطلب إلى المدرب يورجن كلوب، قائلًا: "فاردي في يناير رجاءً يا كلوب".

ووصف أحد المشجعين فاردي بأفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي، واتفق معه مشجع آخر حيث كتب: "فاردي تواجد في الدوري الإنجليزي منذ أربع سنوات فقط، لكنه يحتل المركز الأول في قائمة أفضل 10 مهاجمين على الإطلاق".

وأشاد مشجع آخر بالأداء الذي يقدمه جيمي، حيث قال: "لا أستطيع إيجاد كلمات لوصف فاردي، يا له من ظاهرة".

ويرى أكثر من مشجع في ليفربول أن فاردي قد يستطيع تسجيل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي ويتفوق على محمد صلاح الذي سبق له تسجيل 32 هدفًا في أول موسم له مع الريدز (2017/2018).

اقرأ أيضًا.. حساب الدوري الإنجليزي يعلق على وصول محمد صلاح للمباراة رقم 100

وقال مشجع: "فاردي قد يحطم سجل محمد صلاح إذا استمر في تألقه".

وأيده آخر قائلًا: "فاردي سيحطم رقم محمد صلاح، هو يحتاج إلى تسجيل 17 هدفًا في 22 مباراة (المباريات المتبقية من الموسم الحالي في البريميرليج)".

وأكد ثالث: "فاردي لديه فرصة قوية لتحطيم الرقم القياسي الخاص بمحمد صلاح"، وقال رابع: "إذا استمر فاردي في أدائه، سيتغلب على الرقم القياسي لصلاح".