ألمح مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب إلى إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد في موسم الانتقالات الشتوي المقبل، وذلك حال رحيل اللاعب ريان بروستر.

ويسعى اللاعب الإنجليزي الشاب للعب مع فريق آخر بحثًا عن المزيد من فرص اللعب المنتظم والتي يفتقدها في ملعب الأنفيلد.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن إدارة ليفربول قد تسمح برحيل بروستر، في شهر يناير المقبل، على سبيل الإعارة.

وعندما سُئل عن ما إذا كان ليفربول سيبحث عن مهاجم جديد حال الموافقة على رحيل بروستر، أجاب كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "نعم، علينا أن نرى ذلك".

وأضاف: "لايمكننا إعارة اللاعبين بهذا الشكل لأننا قمنا ببناء هذا الفريق، لدينا 3 اصابات طويلة المدى و 4 مع بول غلاتزيل، اثنين منهم في الجولة التحضيرية وحدث لاحقًا إصابتين وهما فابينيو وجويل ماتيب".

اقرأ أيضًا.. كلوب: مواجهة أستون فيلا فرصة رائعة للاعبين الصغار.. ولم أفكر في تقسيم الفريق

وواصل: "ذلك يمنحنا فريق من 16 لاعب، بالفعل يمكنني الاعتماد على الشباب لكن لايمكننا إعارتهم والتفكير في أن ذلك الأمر جيدًا لهم، فعلينا دومًا التفكير في كافة الأوضاع".

وتابع: "اللاعبون ونحن في النهاية نسعى للوصول إلى الحل المثالي، في بعض الأحيان يتم ذلك، والبعض الآخر لا".

وتحدث كلوب عن بروستر قائلًا: "ربما يكون ريان في أفضل فتراته لو لم يتعرض للإصابة لكان بالفعل على مستوى مختلف، لكن هذا هو الوضع ونفكر دائمًا في وضع الأولاد، إنه شاب ، لكنه لا يزال متقدمًا بعض الشيء، لكنني لا أعرف فنحن لا نتخذ القرارات في الوقت الحالي".

واستكمل: "إذا قررنا الموافقة على إعارته، فيجب أن نختار النادي المناسب له بنسبة 100 %، لقد اتخذ جميع لاعبينا الشباب خطوات إلى الأمام هنا دون أن يلعبوا كل أسلوع بشكل احترافي، لقد اتخذوا جميعًا خطوات هائلة هنا وتأخر ريان بسبب الإصابة الكبيرة التي تعرض لها".