يعود الأهلي إلي منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة منتظرة أمام الهلال السوداني علي ملعب استاد السلام.

الأهلي يستضيف الهلال، في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في التاسعة من مساء غداً الجمعة.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كل من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتنيوم الزيمبابوي.

ويسعي الأهلي إلي تحقيق الفوز، علي ملعبه ووسط جماهيره من أجل الدخول في المنافسة وضمان التواجد في صدارة المجموعة أو الوصافة للتأهل إلي الدور المقبل، ويبتعد عن الحسابات المعقدة في بداية دور المجموعات بعد الخسارة في المباراة الأولي.

وكان الأهلي قد خسر أولي مواجهاته في البطولة الإفريقية، أمام النجم الساحلي، بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في استاد رادس بتونس. 

فايلر كان قد صرح في المؤتمر الصحفي اليوم، أن الأهلي على موعد مع مباراة مهمة أمام فريق الهلال السوداني والفريق يتطلع إلى حصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة.

وأعلن السويسري ريينه فايلر المدير الفني للأهلي قائمة فريقه لمواجهة الهلال، والتي شهد عودة رمضان صبحي بعد استبعاده في مباراة بني سويف الأخيرة بالكأس، كما شهدت الظهور الأول لسعد سمير بعد تعافيه من الإصابة.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة بلا نقاط، فيما يتصدر الهلال السوداني الترتيب بثلاث نقاط بالتساوي مع النجم الساحلي صاحب الوصافة ويتزيل الترتيب بلاتنيوم بدون نقاط.