أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مساء أمس إقالة الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو بالكامل بعد الخسارتين الأخيرتين أمام إنبي في الدوري ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا.

وقررت إدارة القلعة البيضاء، تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا ويعاونه سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز كمساعدين، واليوناني أنطونيو مدربًا للأحمال.

كما شهد نادي الزمالك، انفجار أزمة صباح أمس بعد إعلان التونسي حمدي النقاز فسخ عقده مع القلعة البيضاء بسبب تأخر مستحقاته لأكثر من شهرين.

وهذا واجتمع مرتضي منصور رئيس الزمالك، مع اللاعبيين في مكتبه بمقر النادي، لمناقشة أزمة المتسحقات التي وعد بحلها خلال 10 أيام. 

بطولات يبرز لكم أحداث وكواليس اليوم الأول في الزمالك بعد إقالة ميتشو وانتهاء أزمة مستحقات اللاعبين.

جاء اليوم الأول في الزمالك مع فريق الكرة بعد رحيل الجهاز الفني السابق بعدة اجتماعات من الجهاز الفني الجديد بعدما أنهى الزمالك رحلته الفنية مع الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو".

وبدأ الزمالك بتجربة فرنسية جديدة تحت قيادة باتريس كارتيرون، وسط حالة تأهب في البيت الأبيض.

وجاء المران الأول للفريق بعد رحيل ميتشو، في حضور جهاز فني جديد بعدما تم الإطاحة بالجهاز الفني بالكامل.

وبدأ المران بجلسة بين سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز أعضاء الجهاز الفني الجديد بجلسة مع اللاعبين، الجلسة كانت من أجل الدعم ومطالبة كل اللاعبين بعدم التفكير فيما سبق، وعليهم أن يصالحوا أنفسهم والجماهير بداية من مباراة الغد أمام الشرقية وتحقيق الفوز في مشوار الكأس من أجل بدء استعادة التوازن والانتصارات بعد الخسارة الأخيرة للفريق في الدوري المصري أمام إنبي ثم مازيمبي الكونغولي في دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

واستمرت جلسة أعضاء الجهاز الفني الذي سيقود مباراة الغد على التشديد بعدم القبول بالإخفاق مرة أخرى والدفاع عن اسم الزمالك.

لم تتوقف جلسات تصحيح المسار بعدما تحدث محمود عبد الرازق "شيكابالا" مع اللاعبين بصفته قائد الفريق، بالتأكيد على أن اللاعبين يجب أن تكون لديهم دوافع خاصة بعد تلك الأحداث للرد في الملعب على الجميع لتحفيز زملائه.

وظهر في التدريبات بعض أعضاء مجلس الإدارة لفرض حالة من الجدية في المران بحضور إسماعيل يوسف وحمادة أنور وعلاء مقلد.

وقام سامي الشيشيني بالتنسيق مع أمير عبد العزيز بإعداد تقرير لتقييم اللاعبين ومدى جاهزيتهم للفترة المقبلة، ثم التركيز على رفع الحالة الفنية لهم للاستعداد للقاء الغد بالشكل الأمثل خاصة أن الفريق لم يخض مران أمس بسبب الاجتماع مع مجلس الإدارة.

يذكر أن الزمالك يلاقي الشرقية، مساء غداً الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وذلك علي ملعب القاهرة.