أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على صعوبة دخوله في سوق الانتقالات الشتوية والتعاقد مع لاعبين جدد.

يورجن كلوب لم يقم بأي صفقة في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، وفضل الاعتماد على اللاعبين المتواجدين في الفريق.

طالع أيضًا.. كلوب: ميسي أفضل لاعب رأيته في حياتي

كلوب صرح في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إيفرتون، قائلًا: "لا يزال الحديث مبكرًا عن سوق الانتقالات الشتوية، ولا يمكنني التعليق على سوق انتقالات مانشستر سيتي".

ليفربول يواجه إيفرتون في ديربي ميرسيسايد غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جوديسون بارك.

وأضاف: "نحن جاهزون في أي وقت للقيام بأي خطوة تفيد الفريق، ولكن إن لم نفعل ذلك، فهذا يعني بأن سوق الانتقالات الشتوية صعب دائمًا".

وتحدث عن الديربي، قائلًا: "نحن الآن في حالة أفضل من إيفرتون، ولكن في الديربي الأمور مختلفة، ونسعى للفوز به دائمًا، يريدون قلب الأمور بانتصار علينا، وهذه الطريقة الأفضل لعودتهم".

وعن قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي ومواجهة إيفرتون مجددًا، قال: "لا توجد لدي مشكلة، هم منافس رائع، أمامنا وقت للتجهيز للمباراة".

وعن وضع المدرب ماركو سيلفا المهدد بالإقالة من تدريب إيفرتون، أجاب كلوب: "أتعاطف معه، لكن تعاطفي أو أسفي هو الشيء الأخير الذي قد يحتاج إليه، كانوا قريبين من الفوز على ليستر سيتي، لكن لم يحدث ذلك".

وأكمل: "الحقيقة أن حياة المدربين صعبة للغاية، ويمكنني أن أؤكد ذلك، فريق سيلفا جيد لكنهم ليسوا بحالة ممتازة ولا أعرف لماذا".

وعن الصدارة: "لا يمكننا أن نضمن أي شيء قبل شهر مايو المقبل، الحقيقة ستكون في مايو وليس الآن".