يعتقد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لنادي توتنهام الإنجليزي، أنه سيحظى باستقبالًا كبيرًا من جماهير مانشستر يونايتد في المواجهة المرتقبة بينهما غدًا.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره توتنهام غدًا الأربعاء ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

وتعتبر هذه العودة الأولى لجوزيه مورينيو مدرب توتنهام الجديد، إلى ملعب أولد ترافورد الخاص بمانشستر يونايتد، الذي أقال البرتغالي قبل عام من الآن.

طالع أيضًا.. سولشاير: جماهير مانشستر يونايتد سترحب بـ مورينيو

جوزية مورينيو تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أحب أن ألعب المباريات الكبيرة وضد أفضل الفرق، وأشعر حينها بحالة جيدة للغاية".

وأضاف: "سأعود إلى ملعب أولد ترافورد، المكان الذي كنت سعيدًا فيه كثيرًا، يمكنني قول ذلك لأن لدي علاقة كبيرة مع مشجعي مانشستر يونايتد".

وأكمل: "لقد تواجدت في ذلك الملعب وأنا أحلل بعض المباريات، لقد تأثرت بالاستقبال الجميل من الجماهير، غدًا سأعود كمدرب للفريق الذي سيحاول الفوز على مانشستر يونايتد، وهذا ربما يعطي وجهه نظر مختلفة".

وشدد: "أتوقع أن يكون هناك احترامًا لي من جانب جماهير مانشستر يونايتد، لكن ما يريدونه هو عكس ما أريده تمامًا، هم يريدون فوز فريقهم، وأنا أريد فوز توتنهام، استقبالهم لي لن يأخذ وقتًا طويلًا، خلال المباراة بالطبع أتوقع أن ينسوا تواجدي، ويحاولون دعم فريقهم".

وواصل: "في مانشستر يونايتد فزت وتعلمت، الوقت الذي قضيته بعد مغادرتي أولد ترافورد كان وقتًا مناسبًا لي للتعلم".

وأردف: "لقد تركت النادي وقضيت وقتًا في معالجة كل ما حدث، أخذت وقتًا لإعداد نفسي للتحدي المقبل، والآن أصبح مانشستر يونايتد في كتاب التجارب والتاريخ الخاص بي".

واستشهد: "كما قال نيلسون مانديلا (أنا لا أخسر أبدًا، إما أن أفوز أو أتعلم)".

واختتم: "الآن لا يمكنني أن أحلل مانشستر يونايتد، يمكنني أن أنظر لهم كخصم وأريد إغلاق مفاتيح اللعب لديه، وكيف يمكنني الفوز عليه، هذا هو الشيء الأهم".