أكد أوليه جونار سولشاير المدير الفني النرويجي لفريق مانشستر يونايتد، على أن جماهير أولد ترافورد ستستقبل مورينيو بالترحاب أثناء مواجهة الغد.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره توتنهام غدًا الأربعاء ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

وتعتبر هذه العودة هي الأولى لجوزيه مورينيو مدرب توتنهام الجديد إلى ملعب أولد ترافورد الخاص بمانشستر يونايتد، الذي أقال البرتغالي قبل عام من الآن.

طالع أيضًا.. بول بوجبا يغيب عن مواجهة توتنهام

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "أعتقد أن جماهير مانشستر يونايتد ستستقبل جوزيه استقبالًا جيدًا للغاية".

وأضاف: "هذا النادي حقق البطولات مع جوزيه، والجميع هنا يتذكرون أوقاته الطيبة معهم، بالنسبة لي أنا متأكد بنسبة 100% من أنهم سيرحبون به سواء الجماهير أو الموظفين".

وعن التكهنات حول إقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، قال سولشاير: "أنا بخير ولا مشكلة في ذلك، أنا أضحك كلما قرأت ما يثير حول إقالتي".

وأكمل: "في بعض الأحيان أضحك بالفعل عندما أقرأ، وتحديدًا عندما أعرف المصادر التي تشير إلى ذلك، فهي ليست مصادر صحيحة، بل مجرد أكاذيب صارخة".

وأكد: "أنا أتحدث مع مُلاك النادي دائمًا، نحن لسنا سعداء بالنتائج، ولكن هناك بعض القرارات التي اتخذناها كانت ضرورية".

بعد توتنهام، يحل مانشستر يونايتد ضيفًا يوم السبت المقبل على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بديربي مدينة مانشستر.

سولشاير علق: "هاتان المباراتان فرصتان كبيرتان لنا من أجل إثبات أنفسنا، لقد حققنا نتائج جيدة ضد الفرق الكبيرة، ولدينا خطة لمواجهة توتنهام غدًا، وكذلك مانشستر سيتي الأسبوع المقبل".