علق المدير الفني لنادي بشكتاش المنافس في بطولة الدوري التركي، عبد الله آفيتشي، على إمكانية رحيل لاعب وسط الفريق الأول، محمد النني، والمعار منذ الميركاتو الصيفي الماضي وحتى نهاية الموسم من آرسنال في يناير المقبل.

وارتبط اسم المصري الدولي بأكثر من نادي للانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية، وهي، ميلان إشبيلية وريال بيتيس، ولكن حتى الآن لم تتفاوض مع آرسنال المالك الأصلي لعقد اللاعب. (طالع التفاصيل)

ويعد النني أحد أهم اللاعبين في تشكيل مدرب بشكتاش في الموسم الحالي، حيث يعتمد عليه أساسيًا في خط الوسط المدافع بجانب زميله الكندي، أتيبا هيتشينسون.

محمد النني يحتفل بزملائه بفوز بشكتاش على قيصري سبور

وتحدث آفيتشي عن شائعات رحيل محمد النني من الفريق في تصريحات نقلتها شبكة "Sporx" التركية بعد نهاية مباراة الأمس أمام قيصري سبور وقال: "سنتعامل مع هذا الأمر وفقًا لوضع النادي المالي".

وأضاف: "النني ما زال لاعبًا في آرسنال، وسعره أعلى من إمكاناتنا المادية ولكن النادي سيفعل كل ما لديه حتى يقوم بشراء عقده نهائيًا".

الجدير بالذكر أن بشكتاش بعد فوزه بالأمس على حساب قيصري سبور بنتيجة 4-1، يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري التركي برصيد 24 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر سيفاس سبور.

شاهد محمد النني يصنع هدف بشكتاش الثالث في مرمى قيصري سبور