يواصل ساشا إمباشر وكيل محمد النني لاعب وسط بشكتاش المعار من آرسنال حتى نهاية الموسم، رحلاته المكوكية من أجل البحث عن فريق جديد للمصري الدولي للانتقال له في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير 2020.

وبعد انتهاء رحلته في ميلان ورفض الروسونيري محاولاته لشراء محمد النني، سافر ساشا إلى إسبانيا قبل أيام وهناك تقارير أكدت أنه عقد اجتماعًا مع مونشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية لعرض خدمات اللاعب للانتقال إلى ملعب سانشيز بيزخوان. (طالع التفاصيل)

محمد النني لاعب وسط بشكتاش في مباراة سلوفان براتيسلافا في الدوري الاوروبي

لكن صحيفة "Estadio Deportivo" الإسبانية أفادت أن كانت هناك محاولات أيضًا من جانب الوكيل لعرض النني على المسئولين في ريال بيتيس.

ويحاول إمباشر استغلال رغبة النادي الأندلسي في التعاقد مع لاعبين جدد في مركز الوسط المدافع، بسبب إصابة ويليان كارفاليو منذ شهر 9 في الظهر وعدم تحديد موعد نهائي لعودته إلى الملاعب، بالإضافة للأداء السيئ الذي يقدمه الثنائي خافي جارسيا وويلفرد كابتوم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال بيتيس هو النادي الذي يحتاج التعاقد مع محمد النني أكثر من إشبيلية في الوقت الحالي من أجل العودة مرة أخرى للمسار الصحيح.

ويحتل النادي الأندلسي تحت قيادة مدربه، خوان روبي، حاليًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة بعد مرور 15 جولة.