يأمل مدرب منتخب كرواتيا زلاتكو داليتش تكرار إنجاز كأس العالم في روسيا 2018 وذلك خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أجرى، أمس، قرعة يورو 2020 ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ويتواجد منتخب كرواتيا في المجموعة الرابعة رفقة إنجلترا والتشيك والفائز من الملحق الثالث (الكيان الصهيوني، اسكتلندا، النرويج، صربيا).

وقال داليتش في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للبطولة: "في مونديال روسيا 2018 بدأنا بشكل متوضع ووصلنا إلى المباراة النهائية في موسكو".

وخسرت كرواتيا أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف: "هذه المرة سنبدأ البطولة من لندن ومن يدري أين سننتهي، يجب أن نكون متواضعين وهادئين، دعونا نذهب سويًا لتكرار ما فعلناه في مونديال روسيا".

وواصل: "مواجهة إنجلترا؟ ستكون هي نفسها كتلك التي خضناها في نصف نهائي مونديال روسيا، وكذلك في دوري الأمم الأوروبية، سنلعب في ويمبلي أمام جماهير إنجلترا، أنا أتطلع إلى تلك المباراة حقًا".

اقرأ أيضًا.. ساوثجيت عن مجموعة إنجلترا في يورو 2020: لا مجال للتهاون.. ومحللينا سيشعرون بالسعادة

واستكمل: "إنجلترا هي الأوفر حظًا في مجموعتنا، لقد قلت من قبل إنه منتخب يتخذ خطوات كبيرة إلى الأمام، إنهم يعيدون أمجاد كرة القدم لبلادهم".

وتابع: "هدفنا الأول هو اجتياز مرحلة المجموعات وهو ما سنلعب من أجله وبعد ذلك سنفكر في الخطوات التالية، لا أريد التفكير كثيرًا في المستقبل لأن بالنسبة لي أهم شيء هو التأهل من دور المجموعات وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".