أشاد أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بلاعبيه الشباب، رغم الهزيمة أمام أستنا بهدفين لهدف في الجولة الخامسة للدوري الأوروبي.

وقال سولشاير في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "بالتأكيد سآخذ الإيجابيات، بالطبع شعرنا بخيبة أمل من النتيجة النهائية، لكنني اعتقدت أننا بدأنا المباراة بشكل خيالي".

وأضاف: "سيطر الأولاد على المباراة وأحرزوا هدفًا رائعًا وكان رد فعلهم بعد استقبال هدفين جيدًا أيضًا، شعرت بخيبة أمل لمدة 10 دقائق؛ بسبب الضغط ولأننا لم نسيطر على الكرة كما ينبغي".

وتابع سولشاير: "إيثان ليرد، وديشون برنارد، وديلان ليفيت جميعهم كانوا ممتازين، وعن الهدف العكسي الذي سجله برنارد، لم يخطئ في ذلك الحين، وأحيانًا يحدث أن تسجل بالخطأ في مرماك لكنه كان ممتازًا اليوم".

اقرأ أيضًا.. أرقام قياسية في خسارة مانشستر يونايتد أمام أستانا بهدفين في الدوري الأوروبي

وأردف: "أعتقد أن بعضًا من هؤلاء اللاعبين قد يستفيدون من الخروج على سبيل الإعارة، هم بحاجة لمزيد من الوقت للعب، يمكنك أن ترى الطريقة التي سيطرنا عليها في خط الوسط، حيث يلعب جيمي جارنر وديلان معًا وكان من الجيد أن نراهم يهيمنون".

وأكد سولشاير: "لقد سافرت المجموعة سويًا ولعبت معًا إنها مجموعة متماسكة للغاية، أنا آسف لأنهم لم يتمكنوا من الخروج من هنا بالفوز، لأنني اعتقدت أنهم يستحقون الفوز في المباراة".

وعن مواجهة آلكمار، أتم سولشاير: "نريد الفوز في هذه المباراة، من المحتمل أن أعتمد على عدد من لاعبي الشباب مع لاعبي الفريق الأول".

شاهد أهداف المباراة: