تغلب فريق أستانا الكازاخستاني على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية عشرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي التي جمعت الفريقين اليوم.

اقرأ أيضا.. فيديو | بعد 307 أيام.. لينجارد يكسر صيامه التهديفي مع مانشستر يونايتد بهدف ضد أستانا

وقالت شبكة "اوبتا" للإحصائيات، إن مانشستر يونايتد يخسر مباراة أوروبية بعدما يفتتح التهديف للمرة الأولى بعد 25 لقاء سابقا بمعدل 20 انتصارا و5 تعادلات من الخسارة ضد ميتلاند الدنماركي في فبراير 2016 بدور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وتابعت الشبكة أن مانشستر يونايتد استقبل هدفا للمرة الأولى بعد 8 ساعات ونصف في الدوري الأوروبي منذ مباراة سيلتا فيجو في نصف نهائي البطولة عام 2017.

وأضافت الشبكة أن لي جرانت هو أكبر لاعب يشارك للمرة الأولى في لقاء أوروبي مع مانشستر يونايتد دون اعتبار مباريات التأهيلية بعمر 36 سنة و305 أيام بعدما لعب ضد أستانا اليوم.

وأكملت الشبكة أن تشكيل مانشستر يونايتد ضد أستانا بعمر 22 سنة و26 يوما هو الأصغر في تاريخ مانشستر يونايتد في لقاء أوروبي.

واسترسلت الشبكة أن 7 لاعبين من التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد ضد أستانا اليوم لقد ولدوا بعد تتويج الشياطين الحمر بلقب دوري أبطال أوروبا 1999 على حساب بايرن ميونخ الألماني.

شاهد أهداف لقاء مانشستر يونايتد واستانا