أبدى أوناي إيمري، المدير الفني لفريق آرسنال، تفهمه لإحباط جماهير الجانرز، قبل مواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وقال إيمري، في المؤتمر الصحفي بالمباراة: "نعرف أن جماهيرنا محبطون، ولكننا نملك فرصة في مباراة الغد لإظهار ردة فعلنا أمامهم".

وأضاف المدرب الإسباني: "أعلم أن بعض الفرق تأتي إلى هنا ولا تشعر بالخوف أمامنا، نحن نحتاج إلى أن نكون أقوياء من أجل جماهيرنا، ولكن أولاً علينا إعادة التواصل معهم".

اقرأ أيضًا.. موستافي يلمح إلى الرحيل عن آرسنال

وتابع: "أمنيتي لمباراة الغد، أن تقف الجماهير كلها خلف الفريق؛ لأننا في حاجة إلى مساعدتهم".

وواصل: "كمدرب، كل لحظة في مسيرتي صعبة، وظيفة التدريب جيدة جدًا، ولكنها صعبة جدًا أيضًا، فعندما تفوز تشعر بالدعم من الجميع ، لكن عندما تخسر كما هو الحال في المباريات الأخيرة، يكون لديك بعض المشككين".

وبسؤاله عن مستقبله مع الجانرز، أجاب: "مستقبلي هو اليوم وغدًا، فمهمتي هي الإعداد لمباراة الغد، لإظهار الفريق في أفضل أداء".

وأتم إيمري تصريحاته عن جرانيت تشاكا، موضحًا: "هو في قائمة الفريق لمباراة الغد، ولديه إمكانية اللعب، فعودته ستكون مهمة لنا، وآمل أن يحظى الفريق بدعم الجماهير".

وغاب تشاكا عن المشاركة مع آرسنال منذ أزمته في نهاية أكتوبر الماضي مع جماهير الجانرز، خلال مواجهة كريستال بالاس، حين ألقى بشارة القيادة أرضًا مع تبادل السباب مع أنصار الفريق.

ويحتل آرسنال، صدارة المجموعة السادسة بالدوري الأوروبي، برصيد 10 نقاط، فيما يأتي فرانكفورت في المركز الثالث، برصيد 6 نقاط.