ألمح الألماني شكودران موستافي، مدافع آرسنال الإنجليزي، إلى إمكانية رحيله عن صفوف الفريق اللندني، ولكنه شدد على تركيزه مع الجانرز من أجل تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

ولم يلعب موستافي، في أي مباراة مع آرسنال في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، حيث ظهر فقط في مباريات الكأس والدوري الأوروبي. 

وقال موستافي، في تصريحات نقلتها صحيفة "إيفنينج ستاندرد" الإنجليزية: "أنا ما زلت هنا لاعبًا بصفوف آرسنال، ولدي عقد مع هذا النادي ممتد لأكثر من عام ونصف".

إقرأ أيضًا.. آرسنال يستهدف التعاقد مع أومتيتي من برشلونة

وأضاف: "لقد قلت دائمًا إنه إذا كان هناك عرض يناسبني، وإذا كانت هناك خطوة أريد أن أقوم بها، فأنا منفتح على ذلك وأرحب بالمفاوضات".

وتابع: "لكن في الوقت الحالي، أعتقد أن الوضع يحتم وضع اهتماماتنا وراء ظهورنا، لأنه يجب التركيز على الفريق والفوز في المباريات، لذلك في الوقت الحالي، لا أفكر حقًا في مستقبلي الشخصي".

وأردف: "أنا أفكر عندما تتاح لي الفرصة لمساعدة الفريق، وأحاول القيام بذلك، ولست وحدي من يقوم بذلك، بل جميع اللاعبين".

وأوضح: "أعرف أن هناك الكثير من الناس يتحدثون ويقدمون آراء حول ما يجري، لكن يمكنني أن أقول إنه في غرفة تبديل الملابس، يركز الجميع تمامًا على إعطاء كل شيء للخروج من هذا الموقف".

وأتم: "هذا يجعل الحياة أسهل بالنسبة لنا عندما تسير الأمور على ما يرام، والجميع يتطلع حقًا للعب كرة القدم والفوز بمباريات مع آرسنال".