اتهم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لاعب خط وسط الفريق الأول طارق حامد، في خطاب رسمي موجه له، بالتسبب في الهزيمة أمام إنبي بعد ادعائه الإصابة للغياب عن المباراة.

وهدد مسؤولو الزمالك، طارق حامد في الخطاب، باللجوء لاتحاد الكرة من أجل شطبه، حال تغيبه عن الحضور لمطار القاهرة والسفر مع بعثة الفريق إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك للسفر إلى الكونغو فجر غد الأربعاء، لملاقاة منافسه مازيمبي باللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وقال مسؤولو الزمالك في الخطاب الموجه لطارق حامد: "غادرت أول أمس ورفضت لعب مباراة الزمالك وإنبي بالدوري العام ما تسبب في هزيمة الفريق لتمردك وهروبك، والفريق مسافر اليوم إلى الكونغو للعب مباراة في بطولة أفريقيا أبطال الدوري مع نادي مازيمبي الكونغولي يوم السبت القادم".

وأضاف الخطاب: "قمنا بالاتصال بك على تليفونك المحمول ونحن نعلم أن لديك خاصية يعطي الطالب لموبايلك أن التليفون مغلق ولكنك ترى رقم الطالب وتم إرسال رسالة لك على الواتس آب الخاص بك تخطرك بأنك إذا لم تتوجه لمطار القاهرة اليوم الساعة 12:30 مساء بمطار القاهرة الجديد صالة رقم 3 سنخطر الاتحاد المصري لاتخاذ قرار شطبك لأنك لاعب متمرد رغم أننا وضعنا في حسابك مستحقاتك مثل كل اللاعبين وهو مبلغ 2 مليون جنيه منذ أربعة أيام فقط".

وتابع: "ما تفعله ومعك وكيلك المدعو أحمد يحيى هو محاولة فاشلة للوي ذراع مجلس إدارة الزمالك لكي ترفع عقدك إلى 20 مليون جنيه سنويًا وهو ما لن يقدم عليه مجلس الإدارة لأنه بذلك يصنع الفتنة بين اللاعبين".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد صرح بأن طارق حامد لاعب الفريق قد ادعى التمارض والمعاناة من الإصابة بالفترة الماضية من أجل عدم المشاركة أمام إنبي.

وحقق إنبي الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة للمسابقة المحلية.

خطاب الزمالك لطارق حامد

خطاب الزمالك لطارق حامد