رد المدير الرياضي لنادي إشبيلية، مونشي، على إمكانية عودة لاعب وسط برشلونة ومنتخب كرواتيا، إيفان راكيتيتش لفريقه الأندلسي السابق في الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2020.

وكان مونشي هو من وقع مع اللاعب في يناير عام 2011، قادمًا من صفوف شالكة قبل الرحيل بعد ثلاث سنوات للانضمام إلى برشلونة.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل جديدة في صفقة راكيتيتش ويوفنتوس

إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة

وعلق مدير إشبيلية على حقيقة عودة راكيتيتش للفريق من خلال تصريحاته لإذاعة "Canal Sur Radio" الإسبانية، وقال: "لا أعلم في أي سنة، لكن من الصعب جدًا أن يتحقق هذا الأمر في الوقت الحالي".

وتابع: "إيفان ما زال يمتلك عقدًا مع برشلونة ومستمرًا هناك، على الرغم من أنه لم يفقد شعبيته هنا مع إشبيلية لكن عودته ليست ضمن خططًنا".

ويعاني راكيتيتش مع برشلونة بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي تحت قيادة إرنستو فالفيردي في الموسم الحالي، بعد التعاقد مع فرينكي دي يونج من أياكس أمستردام بالميركاتو الصيفي الماضي.

وعبر الكرواتي في أكثر من تصريح صحفي عن حزنه بسبب وضعه الحالي، ولكن إريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة قد أكد على أن راكيتيتش يعلم بأنه ليس ضمن خطط الفريق المستقبلية وبالتالي عليه البحث عن ناد جديد. (طالع تصريحاته)

الجدير بالذكر أن هناك عدة أندية أوروبية كبيرة تسعى للتعاقد مع اللاعب وفي مقدمتها باريس سان جيرمان، ميلان، إنتر ميلان ويوفنتوس.