تحدث الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن اللعب بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في البيانكونيري، وليونيل ميسي مع منتخب بلاده.

باولو يقدم موسما مميزا مع يوفنتوس بعدما كان قريبًا من الرحيل في الصيف، قبل أن يصبح صانع الفارق رقم واحد في الفريق مع ماوريسيو ساري.

طالع أيضًا.. ديل بييرو يعلق على غضب رونالدو وساري 

وقال ديبالا في تصريحات نقلتها صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية: "لدي علاقة مميزة مع كريستيانو رونالدو، نتحدث كثيرًا، ونظل لفترات طويلة نتحدث عن كل شيء، عن يوفنتوس والبرتغال والأرجنتين، وأحيانًا نتحدث عن أشياء لا علاقة لها بكرة القدم".

وأكمل: "الشيء نفسه مع ليونيل ميسي، العلاقة تحسنت معه كثيرًا، في البداية لم نكن نلتقي كثيرًا لأننا لم نتقابل سوى في معسكرات المنتخب، مؤخرًا أصبحنا نلعب في الغرف وكذلك نحتسي بعض المشروبات سويًا".

وأشار: "خارج الملعب، رونالدو وميسي شخصان هادئان، ولكن في الملعب يكونان مثل الوحوش، عندما وصل كريستيانو رونادلو إلى يوفنتوس، قال لي أصدقائي بأن الأمر صعب عليّ، ميسي في المنتخب ورونالدو في الفريق".

واختتم: "أجبتهم بأنهم مخطئون تمامًا، بالنسبة لي كانت هذه ميزة، يمكنني أن أتعلم منهم كل يوم، نحن نتحدث عن ثنائي من أفضل اللاعبين في التاريخ".