يواجه فريق برشلونة الإسباني مشاكل في خط الدفاع قبل مواجهة نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا بملعب "كامب نو".

اقرأ أيضا.. تقرير بطولات | ذراع ريال مدريد الأيسر في أيدٍ أمينة والبتر ينتظر الأيمن.. وبرشلونة وأتلتيكو يتذوقان نفس الكاس

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة يواجه مشاكل دفاعية قبل مواجهة دورتموند بسبب إصابة الثنائي نيلسون سيميدو وجوردي ألبا وغياب جيرارد بيكيه للإيقاف بجانب معاناة الفرنسي كيلمنت لينجليت من إصابة عضلية.

وتحوم الشكوك حول لحاق لينجليت بلقاء بوروسيا دورتموند بعد الإصابة التي منعته من المشاركة ضد ليجانيس "2-1" أمس في الجولة الرابعة عشر من الليجا.

وأضافت الصحيفة أن سيرجي روبرتو سيعود للمشاركة مع برشلونة ضد دورتموند بالجبهة اليمنى عقب غيابه عن لقاء ليجانيس أمس للإيقاف وحل محله السنغالي موسى واجيه.

وتابعت الصحيفة أن فيربو جونيور سوف يحرس الجبهة اليسرى في محل جوردي ألبا المصاب الذي سيكون الظهور الأول له مع البارسا في تشامبيونزليج.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي يواجه صداعًا حول ثنائي الدفاع ضد بوروسيا دورتموند في ظل غياب بيكيه للإيقاف وإصابة كيلمنت لينجليت ما يضعه أمام خيار الثنائي الفرنسي توديبو وصامويل أومتيتي.

واسترسلت الصحيفة في تقريرها أن أومتيتي لم يشارك في مباراتين على التوالي مع برشلونة، الأمر الذي يسبب قلقًا في البارسا قبل لقاء بوروسيا دورتموند.

وأوضحت في تقريرها أن فالفيردي غير مقتنع بجان كلير توديبو ويفضل عليه الشاب رونالد أراخو الذي قد يجعل المدافع الأوروجوياني يرافق أومتيتي في دفاع البارسا ضد بوروسيا دورتموند يوم الأربعاء المقبل.