أكد جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي صعوبة اللعب أساسيًا بهجوم الفريق الإنجليزي، في ظل وجود الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

الثنائي اللاتيني يتألق بقميص مانشستر سيتي، ولكن من الصعب أن يقحمهما بيب جوارديولا سويًا بالتشكيل الأساسي للفريق.

طالع أيضًا.. جيسوس: محمد صلاح جيد بينما محرز مدهش

جيسوس علق على ذلك في تصريحات نقلها موقع "ناشيونال" الإماراتي: "في بعض الأحيان ليس من السهل التحدث عن من يستحق اللعب أساسيًا".

وأضاف: "سيرجيو أجويرو هو هداف النادي، لذا فالأمر ليس سهلًا بالنسبة لي، أريد التحسن والتطور، لمساعدة فريقي في الفوز بالمباريات".

وأكمل: "أحترم قرار المدرب أيًا كان من منا سيشارك أساسيًا، القرار الأفضل للفريق يكون بيد المدرب بكل تأكيد".

هناك 8 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز بتشكيل البرازيل الأساسي، وهو ما جعل جيسوس يشيد بالبريمرليج، قائلًا: "إنها بطولة صعبة، يمكنني التحدث عنها لأنني لعبت هناك، بالنسبة لي واحدة من أصعب البطولات في العالم".

وواصل: "لا يمكنني التحدث عن دوري آخر، لكن في رأيي أن الدوري الإنجليزي هو الأصعب على المهاجم والمدافع، إنه دوري تنافسي للغاية، تجد الكثير من الفرق تقاتل".

وعن مواجهة سون هيونج مين، بمباراة كوريا الجنوبية مساء اليوم: "أنا أعرف سون جيدًا، لقد لعبت ضده عديد المرات، إنه لاعب جيد، مدهش ورائع للغاية، ليس لدينا لاعب خاص لإيقافه، كل لاعب لديهم خطير ونحن كذلك".

وعلق عن مشادة ليونيل ميسي مع مدرب البرازيل تيتي: "لم أر ما حدث، وبعد المباراة لم أسمع أي شيء، البرازيل ضد الأرجنتين مباراة كبيرة، وديربي خاص، لذا تكون المشاعر عالية دائمًا".

واختتم معلقًا على تصريحات تياجو سيلفا عن ميسي: "كل قائد يريد التحدث مع الحكم، في بعض الأحيان يكون هناك لاعب أو أكثير يحاول القيام بذلك، كرة القدم في بعض الأحيان تكون هكذا، ولكن كل هذا ينتهي داخل الملعب".