يرى جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي أن المنافسة على لقب الدوري لا زالت قائمة بين فريقه وليفربول، رغم فارق الـ9 نقاط لصالح الريدز.

وفاز ليفربول على سيتي في المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي، ووسع الفارق إلى 9 نقاط، مع احتلال سيتي للمركز السادس.

طالع أيضًا.. شكوك حول مشاركة صلاح أمام كريستال بالاس

وقال جيسوس في تصريحات قبل مواجهة كوريا الجنوبية أمس في أبوظبي: "من المبكر بالنسبة لي أن أقول أي شيء حول اللقب، لقد بدأ الموسم للتو، بالطبع يتصدر ليفربول ويلعب بشكل جيد ونحن نعرف ذلك، لكننا لم نلعب كما نريد حتى الآن".

وأكمل: "نستطيع العودة، ويمكننا أن نلعب كما فعلنا الموسم الماضي، والفوز باللقب مرة أخرى، الأمر ليس سهلًا، لأن هذا الموسم أصعب، لكن بإمكاننا فعل ذلك".

وعن شعبية محمد صلاح ومحرز في الإمارات، قال المهاجم البرازيلي: "لقد أظهر صلاح جودته في الموسمين الماضيين، وسجل الكثير من الأهداف، أنا لا أتدرب معه، لكنني أعلم أنه جيد".

محمد صلاح

وأضاف: "بينما رياض أتدرب معه، وأرى أنه أحد أكثر اللاعبين المميزين الذين لعبت معهم، هو مدهش في لمسه للكرة، ولاعب مذهل حقًا، وأظهر للعالم مدى جودته في ليستر سيي والآن يلعب بشكل جيد معنا، ويسجل الأهداف ويساعدنا في التسجيل طوال الوقت".

صلاح ومحرز

واختتم: "حلمي في مانشستر سيتي الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكنه صعب، لقد حاولنا الموسم الماضي بشدة، لكنني أعتقد الآن أننا نلعب بشكل مختلف، وسنحاول من جديد، هذا الموسم ربما يكون هو موسمنا في أوروبا، نريد الفوز ولكن هذا ليس بالأمر السهل".