أكد حارس مرمى منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي، دارين جونسون، على أهمية الفوز أمام مصر في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الثامنة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.

واحتل المنتخب الجنوب إفريقي المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر كوت ديفوار، بينما تصدر منتخب مصر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة 9 نقاط بعد الفوز على مالي وغانا والكاميرون على الترتيب.

اقرأ أيضًا.. مدرب جنوب إفريقيا الأولمبي يهدد منتخب مصر قبل المواجهة في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

وبدأ جونسون حديثه عن رقمه القياسي في البطولة من خلال حواره مع موقع الاتحاد الجنوب إفريقي الرسمي، وقال: "من الرائع حقًا أن أكون حارس المرمى الوحيد الذي لم تهتز شباكه من الدول الثماني المشاركة بالبطولة".

وتابع: "لم يكن أي من هذا ممكنًا لولا دعم ومساندة زملائي في الدفاع والهجوم، كل لاعب فيهم قدم كل ما لديه لمساعدة الفريق سواء كان ذلك من خلال المشاركة الأساسية أو من على مقاعد البدلاء".

وأضاف: "هدفنا هو التأهل لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في 2020، ولذلك الفوز على مصر في تلك المباراة يضمن لنا بطاقة التأهل للبطولة".

وأتم: "لقد بذل الجهاز الفني مجهودًا كبيرًا من أجل إعدادنا للمباراة المقبلة، ولذلك علينا تقديم كل ما لدينا للفوز أمام مصر".