أعرب رودريجو جوس مهاجم ريال مدريد الإسباني عن سعادته بعد المشاركة الأولى له مع المنتخب البرازيلي، أمام الأرجنتين أمس في المملكة العربية السعودية.

وفاز منتخب الأرجنتين بهدف ليونيل ميسي على نظيره البرازيلي، وشارك رودري في الشوط الثاني من المباراة بديلًا لـ ويليان في الدقيقة 71.

وقال رودري: "لقد كان أحد أهم أيام حياتي".

طالع أيضًا.. تياجو سيلفا ينتقد ليونيل ميسي بعد مواجهة الأرجنتين والبرازيل

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد كان وقت مثيرً عندما أخبرني تيتي بالانضمام إلى المنتخب البرازيل، حلم وأصبح حقيقة، كان من الأفضل فقط لو فزنا".

وتابع: "الخسارة أمام الأرجنتين تترك مذاقًا مريرا في الفم، خاصة وأنها أمام منافسنا الأبرز في القارة، ولكن من دواعي سروري أن أظهر لأول مرة بقميص المنتخب البرازيلي".

وأكمل: "سأستمر في العمل بجد للحصول على مزيد من الدفائق، وذلك فقط إذا تمكنت من كسب ثقة المدير الفني، وعليّ أن أبذل قصارى جهدي وأترك القرار إلى تيتي، مسؤوليتي هي إعطاء كل شيء تجاه هذا المنتخب".

وأكد: "لا يخفى على أحد أنني أحب اللعب دائمًا على اليسار، لكنني الآن اتكيف بشكل أفضل في اللعب على اليمين، سامباولي استخدمني كثيرًا على اليمين في سانتوس، وأشعر براحة أكبر هناك الآن، ولكن أينما يريد تيتي أن يستخدمني سأكون جاهزا".

واختتم: "يشجعني تيتي دائمًا، ويخبرني بأنني عليّ العمل أكثر وأكثر لاتمكن من الوصول لكتابة التاريخ هنا مع نمتخب بلادي، الآمر يعتمد عليّ فقط، وعلى عملي في التدريبات".