انتقد قائد منتخب البرازيل الأول، تياجو سيلفا، تصرفات نظيره الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أثناء مباراة الأمس بين المنتخبين الكبيرين في المملكة العربية السعودية والتي انتهت بفوز التانجو بهدف نظيف.

ونجح البرغوث ميسي في قيادة منتخب بلاده للفوز بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13، بعد أن ارتدت الكرة من أليسون بيكر عقب التصدي لركلة جزاء قام بتنفيذها مهاجم برشلونة.

اقرأ أيضًا.. مدرب البرازيل يكشف عن تفاصيل مشادته مع ميسي في مباراة البرازيل والأرجنتين

شاهد هدف ميسي في مرمى البرازيل

وعلق سيلفا على تصرفات ميسي في المباراة في تصريحات لصحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، وقال: "اعتقد أنه كان يحاول التأثير على قرارات الحكم بالحصول على ركلات حرة مباشرة بالقرب من منطقة الجزاء".

وتابع: "لا نخلق أعذارا بعد خسارتنا، ولكن ميسي يريد بتلك التصرفات السيطرة على المباراة وهذا ما علمناه من لاعبي البرازيل المتواجدين في الدوري الإسباني ولكن على الحكام التعامل معها بصرامة".

وأضاف: "ميسي لن يستطيع أن يفعل ذلك في بطولة مثل دوري أبطال أوروبا، لأن الحكام شخصيتهم قوية لذلك لن يطالبهم بالحصول على ركلات حرة في تلك المناطق من الملعب".

وواصل تصريحاته: "ولكن مع منتخب بلاده وفي بلد ليست قوية في كرة القدم (السعودية) هناك حكام لا نعلم عنهم شيئًا ربما تدفعهم العاطفة للوقوف بجانبه".

واستمر: "لذلك وجود ميسي يعطي ميزة إضافية للأرجنتين خاصة مع غياب نيمار".

وأتم: "في كرة القدم، الجميع يحب مشاهدة أفضل اللاعبين لأنهم مختلفون عن الآخرين، ولكن يجب على الحكام عند دخولهم الملعب أن يؤدون عملهم على أكمل وجه".