رد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا على تصريحات سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وجيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، بشأن تغيير موعد مباراة الكلاسيكو بين الفريقين في الدوري الإسباني.

وكان راموس أدلى بتصريحات أوضح خلالها أن ريال مدريد هو المتضرر الوحيد من تغيير موعد المباراة (طالع تصريحاته).

وبيكيه أشار إلى أن المباراة كانت يجب أن تلعب في موعدها المحدد بأكتوبر الماضي بدلًا من تأجيلها إلى 18 ديسمبر المقبل. (طالع تصريحاته).

وقال تيباس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في السوبر الإسباني ريال مدريد سيحصل على فترات راحة أكبر من الجميع".

وأضاف: "هذه الأشياء تحدث، لا يمكننا تغيير التقويم بأكمله لمباراة ما، بحيث تكون جميع الدقائق المتبقية هي نفسها لجميع الفرق، سيكون خطأ".

وأردف تيباس: "أنا معتاد على ذلك فهناك الكثير من الأندية.. البعض يحب أشياء والآخر لا، مثل مباراة الكلاسيكو، عندما يشتكي ريال مدريد وبرشلونة يكون هناك ضغط إعلامي لا يمكن إيقافه، لكن عليّ أن أتخلص من هذا الضغط، يجب أن أقرر ما هو الأفضل لجميع الأندية".

وواصل: "لقد أخبرت سيرجيو راموس بالفعل أن الجدول الزمني لن يتغير".

واختتم: "لو طلب من بيكيه أن يغير موعد مباراة في كأس ديفيس (بطولة التنس التي ينظمها لاعب برشلونة)، لن يقوم بذلك، ويجب أن ندرك أن هناك العديد من المشجعين الذين يشاهدون الليجا في جميع أنحاء العالم".