أجرى جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، مقابلة صحفية مطولة مع إذاعة "كادينا كوبي"، و "راديو ماركا"، تطرق خلالها للحديث عن عدة أمور.

وتحدث بيكيه في البداية عن كأس ديفيز واختيار العاصمة مدريد لاستضافة البطولة الخاصة بكرة المضرب.

وقال بيكيه: "أريد أن يبدأ كأس ديفيز مدينة مدريد مثل بيتي الثاني، لم تكن لدي أي إشارة سيئة هناك، الناس يحيونك في الشارع، ويطلبون منك الحصول على صور، التنافس فقط في الملعب، بما أننا أخترنا مدينة مدريد لبطولة كأس ديفيز، يعني أن مدريد هي بيتي الثاني".

وأضاف: "في اليوم الذي لا أشعر فيه بقدرتي على لعب كرة القدم، سأعتزل، لا أشعر أنني مضطر لأي شيء، قررت أنني أنهيت حقبة مع المنتخب الوطني، لم اعتزل مع المنتخب بسبب صافرات الجماهير".

وأوضح بيكيه: "تلك الصافرات هي موضة ولكن الصحافة منحتها وجه آخر، قررت ترك المنتخب الوطني، لأنني قد وصلت إلى نهاية حقبة".

اقرأ أيضًا.. راموس يعلق على توقيت الكلاسيكو الجديد واللعب في برشلونة مع إسبانيا

وعن إمكانية المشاركة مع المنتخب الإسباني في الألعاب الأولمبية بطوكيو، أردف لاعب البارسا: "لا أغلق الباب وإذا أردت الذهاب إلى الألعاب الأولمبية فسأخبر المدرب، لن أقول ذلك علنًا".

وواصل بيكيه الحديث عن منتخب إسبانيا: "لقد قمنا بعمل رائع في المنتخب الوطني، وكان هناك وقت صعب، في روسيا عندما وصلت لـ 100 مباراة، شعرت بالإثارة".

وبشأن تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد إلى 18 ديسمبر المقبل، علّق مدافع برشلونة: "الكلاسيكو كان يجب أن يقام في الموعد المحدد له، كان هناك أشخاص تمردوا على الشرطة في شارع معزول في برشلونة، ولكن لم يكن ليحدث أي شيء في الكلاسيكو لو لعب يوم 26 أكتوبر ولن يحدث أي شيء في 18 ديسمبر".