حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على زيارة معسكر منتخب مصر الأولمبي استهله بلقاء مع شوقي غريب المدير الفني لمدة نصف ساعة، ودار الحديث حول أداء الفراعنة في البطولة واستعادة الروح من جديد وإنه راض تمامًا عن الأداء بغض النظر عن النتيجة.

يستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض مباراته أمام الكاميرون المقرر إقامتها في الثامنة من مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

ووجه الوزير الشكر لجميع أفراد الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، وأثنى على تفانيهم في العمل سواء الجهاز الفني المعاون فنيًا أو طبيا أو إداريًا.

ثم اجتمع الوزير باللاعبين وحرص على مصافحتهم لاعبًا لاعبًا، وأبلغهم سعادة الشارع المصري بما قدمه الفريق في مباراتيه أمام مالي وغانا ليس بسبب النتيجة فقط بقدر التفاني داخل الملعب والروح التي ظهروا عليها.

وقال الوزير للاعبين: "نحقق نتائج مبهرة على مستوى اللعبات المختلفة، ولكن شئنا أم أبينا فإن كرة القدم هي عنوان الرياضة والفريق كان علي قدر المسؤولية".

وتحدث رمضان صبحي قائد المنتخب وأكد أنه وزملائه سيكونون عند حسن الظن وإن الجميع على قلب رجل واحد وهدفهم إسعاد ملايين المصريين من عشاق كرة القدم وتحقيق حلمهم الكبير بالتأهل للأولمبياد ثم الفوز بالبطولة.

اشرف صبحي

 

اشرف صبحي والجهاز الفني لمنتخب مصر

 

اشرف صبحي مع لاعبي المنتخب الأولمبي