رد لاعب فريق ليفربول ساديو ماني على مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بعد أن اتهمه الأخير بالغطس والتحايل من أجل الحصول على ركلات جزاء.

وأثار جوارديولا الجدل بذلك التصريح، قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الأسبوع المقبل، ولمطالعة التفاصيل كاملة من هنا.

وقال ماني في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "إذا كان الغطس سيمنحني ركلات الجزاء، سأفعل ذلك! لم لا؟، ولكن كما قال كلوب أنا لا أغطس". ولمطالعة تصريح كلوب من هنا.

وأضاف السنغالي: "كان هناك تلاحم بيني وبين لاعب أستون فيلا بكل تأكيد، ربما لم تكن ركلة جزاء، الحكم لم يمنحني إياها وأشهر البطاقة الصفراء ضدي، ليس لدي أي مشكلة في ذلك، لكي أكون أمينًا".

وواصل: "هكذا تسير الأمور، إذا حصلت على ركلة جزاء فإنها ركلة جزاء، وإذا لم أحصل فهي ليست كذلك، لن أغير أبدًا الطريقة التي ألعب بها أو طريقة قيامي بالأشياء".

وعندما سُئل عن ما إذا كان جوارديولا يشعر بالخوف من مواجهة ليفربول، أوضح: "لا أعرف، أنتم تعرفون تلك الأمور أكثر مني، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله أنني على أهبة الاستعداد من أجل فريقي وتقديم كل ما هو ممكن من أجل مساعدته".

وعن تصريح جوارديولا، قال ماني: "أعتقد أنه أمر ذكي بعض الشيء منه لجذب انتباه الحكم، لكنني سألعب كرة القدم كما أفعل دائمًا، أنا لا أهتم بما يقوله لأنه جزء من كرة القدم".

وأنهى: "ما حدث لا يؤثر عليًّ، وعلى الرغم من ما قاله، فذلك أمر إيجابي".