أكد هيرموسو لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني أن مواجهة غد الأربعاء أمام باير ليفركوزن، بمثابة نهائي بالنسبة للروخي بلانكوس.

ويستقبل باير ليفركوزن نظيره أتلتيكو مدريد، غدًا الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات هيرموسو، خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال لاعب الأتليتي: "قيل إن عشب الملعب غير جيد، لكن ذلك لا يؤثر علينا وإذا كان يؤثر، فإنه سيؤثر على كلا الفريقين، نريد أن نلعب دورًا جيدًا، ونخوض المباراة كنهائي".

وأضاف: "عندما تنضم لفريق جديد فالتكيف ليس سهلاً خاصة إن كان مثل أتلتيكو مدريد، أتليتي هو النادي الذي كان يعمل بشكل جيد للغاية لسنوات عديدة، لقد حقق قفزة مذهلة في هذا الوقت، وليس من السهل تكييف لاعبين جدد مع فريق جديد، لكن الزملاء هنا وطاقم التدريب ساعدونا كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. سيميوني: باير ليفركوزن منافس كبير وسنحاول إيذاءهم

وواصل هيرموسو: "صحيح أنه إذا تم تمييز أتلتيكو بشيء ما، فهذا لأنه فريق يعمل بشكل جيد، قد يبرز دور الدفاع وحارس المرمى لكن هذا عمل الفريق ككل، الفريق متحد، نريد الفوز في كل مباراة، نحن نطالب ونعرف ما هو طريقنا وأهدافنا وهذا ما نؤمن به".

وأتم بشأن زميله دييجو كوستا: "نحن نعرف مدى أهمية دييجو بالنسبة لنا، ربما كان صحيحًا أن ألفارو موراتا في بداية الموسم لم يسجل والآن يفعل ذلك، وكوستا يمكنه أن يفعل الشيء نفسه، هو مهم جدًا بالنسبة لنا وواحد من أهم اللاعبين لدينا في المجموعة، نحن نعلم أنه غير سعيد لأنه يريد التسجيل، لكنه يعمل من أجل ذلك".