تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي، قبل مباراة فريقه أمام باير ليفركوزن الألماني.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على نظيره الألماني، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات سيميوني خلال المؤتمر وقال في البداية عن لاعبه ساؤول: "إنه لاعب لا غنى عنه، يرى ببساطة الأماكن التي يمكن أن يشغلها في أرض الملعب ويجد الحلول بمفرده".

وأضاف: "باير ليفركوزن خصم يلعب بشكل جيد للغاية، والإحصائيات تؤكد ذلك، هو الفريق الأكثر استحواذا على الكرة في البوندسليجا، ولديه وتيرة لعب عالية، وسيتعين علينا أن نأخذ المباراة حيث نعتقد أننا يمكن أن نؤذي الخصم، لكن من المؤكد أننا سنجد منافساً كبيراً".

اقرأ أيضًا.. هيرموسو: كوستا غير سعيد ومواجهة باير ليفركوزن مثل النهائي

سيميوني علّق على الأداء السيء للفريق في الأشواط الأولى: "تقع المسؤولية دائماً على عاتق الجميع، ونحن نعمل على الحفاظ على الانتظام، ومن الواضح أنها خطوة يجب أن نتخذها لنكون أكثر استقرارًا مثلما فعلنا في مباراتنا أمام إشبيلية، سيساعدنا ذلك في جميع المباريات".

وعن لاعبه آنخيل كوريا، أردف سيميوني: "كوريا يشعر براحة أكبر كمهاجم، ولديه سرعة وتحول للأمام، هو وفيتولو يمكنهما إحداث الفارق حين يغلق المنافس صفوفه".

وأتم سيميوني: "الثقة مع دييجو كوستا؟ نحاول نقل الثقة والأمن لجميع اللاعبين، حتى في حالة عدم وجودها، عليك أن تبحث عن كل الصيغ لمساعدتهم نحن نعمل على ذلك".